عانقت جدران منتدانا عطر قدومك ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجال اتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا...

اسره((منتديات شباب وبنات في الشرقيه))

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عانقت جدران منتدانا عطر قدومك ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجال اتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا...

اسره((منتديات شباب وبنات في الشرقيه))

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتديات شباب وبنات × الشرقيه


    هلـ تعلمـ ما هو التميز

    عم البدر
    عم البدر
    الاداره
    الاداره


    عدد المساهمات : 82
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009
    الموقع : https://sha1ba2alshargia.yoo7.com

    هلـ تعلمـ ما هو التميز Empty هلـ تعلمـ ما هو التميز

    مُساهمة من طرف عم البدر الجمعة أبريل 10, 2009 7:31 am

    حرصا منا على الاعتناء بعملائنا والسعي لإرضائهم عبر تقديم برامج وخدمات متنوعة ومزايا عديدة.

    فقد تم طرح برنامج التميز كأحد البرامج المقدمة من الجوال لخدمة العملاء المتميزين.


    من هو عميل التميز ؟
    أي مستخدم للجوال بمتوسط فاتورة في السنة الواحدة بمبلغ 1.300 ريال فأكثر ;وسوف يكون انضمام العميل بالبرنامج تلقائيا وسيتم تبليغه من قبل المختصين بالبرنامج
    وينقسم برنامج التميز إلى ثلاث فئات:

    #
    الفئة الماسية للعملاء الذين يبلغ متوسط فواتيرهم 8.000 ريال فأكثر
    #
    الفئة الذهبية للعملاء الذين يبلغ متوسط فواتيرهم من 4.000 ريال إلى 7.999 ريال
    #
    الفئة الفضية للعملاء الذين يبلغ متوسط فواتيرهم من 1.300 إلى 3.999 ريال


    مزايا البرنامج
    من الركائز التي تعتمد عليها الشركة هي خدمة العملاء بتقديم مزايا وخدمات تهدف إلى إرضاء وإسعاد كافة العملاء. ومن هذا المفهوم فان عميل التميز يتمتع بعدة مزايا و من أهمها ما يلي
    يحصل العميل على ألف (1000) دقيقة محلية مجانية عند انضمامه للبرنامج
    الأفضلية عند الاتصال بمركز العناية بالعملاء وخدمته عن طريق مجموعة برنامج التميز
    الحصول على شريحة مجانية إضافية لاستخدامها في حال فقد أو تلف شريحته الأساسية
    يحصل العميل على بطاقة التميز التي تمكنه من الاستفادة منها لدى مكاتب خدمات العملاء
    الانضمام التلقائي لبرنامج قطاف
    مرونة تامة في رفع الحد الائتماني للعميل
    تجربة الخدمات الجديدة مجانا قبل إطلاقها تجاريا
    لمزيد من المعلومات حول برنامج التميز يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني

    ملاحظة: يطبق هذا البرنامج على عملاء الجوال الأفراد فقط ولا يشمل المنشآت الحكومية أو التجارية أو الخدمية، كما أن البرنامج لا يشمل عملاء سوا أو الجوال العائلي.


    منقولـ لأعضائنا الكرامـ لتوضيحـ معنى هذهـ الخدمهـ

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 9:01 am